
Abdulaziz Albakri
Abdulaziz Albakri
ضمن برنامجي "مدرسة مسك لرواد الأعمال ماستركلاس" و"مسك للإعداد المهني"، وبالتعاون مع "ذا ستيج"، نسعى لتمكين الشباب من خلال ربطهم بالخبراء والقادة لتزويدهم بالمهارات اللازمة للنجاح في ريادة الأعمال والمجالات المهنية.
يهدف اللقاء إلى استعراض كيفية تحويل الأفكار البسيطة إلى علامات تجارية ناجحة، من خلال التركيز على تطوير المنتجات التي تسهم في نمو الشركات الناشئة، مع تسليط الضوء على أهمية تبني استراتيجيات جذب العملاء.
Skills / Knowledge
- الفرق بين التوسع والنمو في عالم الشركات الناشئة
- استراتيجية جذب العملاء ودورها في نجاح العلامة التجارية
- أهمية تعزيز النمو في المراحل المبكرة للشركات الناشئة
- أبرز التحديات والفرص التي تواجهها الشركات الناشئة
- ضرورة بناء فريق محترف لتحقيق التقدم والنجاح
Issued on
September 4, 2024
Expires on
Does not expire